• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 16 يوليو 2016

    أتحداك أن تذهب إلى السرير مجددا بدون وضع قشر الليمون أسفل كعبك



    قم بإحضار نصف ليمونة و ضعها على أحد الكعبين برفق وبدقة مع محاولة أن يغطي الكعب بالكامل أو أكبر جزء منه ، ثم قم بإرتداء جورب ( شراب ) من القماش حتى تتأكد من تثبيت قشرة الليمونة بشكل جيد ومحكم أعلى الكعب حتى تؤتي الطريقة ثمارها بشكل جيد وفعال الى أقصى حد .

    بعد ذلك تستطيع النوم بشكل طبيعي تماما على هذا الوضع ، وفي صباح اليوم التالي قم بنزع الليمونة والجورب من قدميك واستمر في هذه التجربة الأكثر من رائعة لمدة أسبوع كامل وسترى النتيجة بنفسك .

    بعد فصل كامل من الشتاء وبرودة الطقس يعاني الكثيرين من تشققات دقيقة تبدأ في الظهور أسفل القدمين وبالتحديد فى منطقة الكعبين ، وللأسف يلجأ الكثيرين إلى استخدام المراهم والأدوية الكيميائية التي لا تظهر أية جدوى من معظمها وتبقى تشققات القدمين والكعبين ظاهرة ومحرجة للغاية .

    لذلك الحل الأفضل للقضاء على تلك التشقات والسر في علاجها تماما وبشكل طبيعي يكمن في فاكهة الليمون التي تقريبا لا يخلو منها أي منزل على الإطلاق ، فكل ما عليك فقط هو أختيار حبة واحدة فقط من فاكهة الليمون الطبيعي ويفضل أن تقوم بجلب ليمونة ذو حجم كبير لتغطي أكبر مساحة ممكنة من الكعبين .

    بعد ذلك قم بغسل الليمونة جيدا ، ثم قم بعصرها لإخراج كامل السائل الذي يوجد بداخلها بشكل كامل ، حيث سنقوم بإستخدام قشرة الليمونة بعد عصرها تماما في هذه التجربة الأكثر من رائعة للقضاء على تشققات القدمين والكعبين والآم الكعب المتعبة بشكل طبيعي وفعال للغاية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أتحداك أن تذهب إلى السرير مجددا بدون وضع قشر الليمون أسفل كعبك Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top