• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 5 يوليو 2016

    رسميا رمضان صبحي لاعبا في الدوري الإنجليزي ونجم الزمالك بديلا له في الأهلي



    خطف رمضان صبحي الأنظار في الأيام الماضية بخصوص خوضه تجربة الإحتراف من عدمها , تناقلت الكثير من وسائل الإعلام المصرية والعالمية تلقي النادي الأهلي عروضا من أندية أوروبية تلعب في كبري أندية أوروبا علي غرار أرسنال ستوك سيتي وهال سيتي الإنجليزيين وميلان وروما الإيطاليين ,ولكن دائما ما كان يخرج مسؤلي الأهلي للتأكيد علي أنها مجرد أخبار ولم يتلقوا أية عروض رسمية .

    أخيرا وافق مجلس إدارة النادي الأهلي علي إنتقال رمضان صبحي إلي نادي ستوك سيتي يالإنجليزي مقابل 6 ملايين يورو مع أحقية النادي الأهلي بالحصول علي 15 % من عائد اللاعب في حين إنتقاله إلي نادي آخر , وكان نادي ستوك سيتي أكثر الأندية جدية في الحصول علي خدمات رمضان صبحي حيث عرض في البداية 4 ملايين يورو ولكن النادي الأهلي رفض العرض وطلب 8 ملايين يورو مع عائد 20 % عند بيع رمضان صبحي , ولكن إستقر الناديين في النهاية علي 6 ملايين .

    ويشكل رمضان صبحي أقوي جبهات النادي الأهلي وجاءت عملية تأخر بيعه لإحتياج النادي له , لذلك قرر النادي الأهلي التعاقد مع أحمد حمودي لاعب بازل السويسري الذي إنتهت إعارته لنادي الزمالك , حيث أنه كان معارا 6 أشهر وذلك لتعويض رمضان صبحي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رسميا رمضان صبحي لاعبا في الدوري الإنجليزي ونجم الزمالك بديلا له في الأهلي Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top