• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 18 يوليو 2016

    فوائد وضع ملقط الغسيل الخشبي على فتحة االمكيف بالسيارة



    يعاني الكثير من أصحاب السيارات العامة أو الخاصة من الرائحة الكريهة التي تكثر داخلها نتيجة العديد من الأسباب من أبرزها الأحذية التي نرتديها واتي قد نحمل من خلالها إلى السيارة بعض الأوساخ ونلصقها بها كما تكثر الروائح الكريهة داخلها في فصل الشتاء حيث نتحنب فتح نوافذ السياران نتيجة للأمطار المتساقطة او لبرودة الطقس خارجها.

    هذا وأمام هذه الحالة التي قد تجعز الكثيرين فالأغلبية تلجأ لإستخدام بعض المعطرات الخاصة بالسيارات والتي تباع بأثمنة رخيضة في الغالب إلا أن الكثيرين يجهلون أن خطورتها أكثر من نفعها فهذه المعطرات مصنوعة من مواد كيميائية وتقوم بإطلاقها في الهواء داخل السيارة ما يؤدي لإستنشاقها وتسببها بشكل مباشر في بعض الأمراض التنفسية الخطيرة.

    في مقابل ذلك يلاحظ أن الكثيرين من أصحاب السيارات يقومون بوضع الملاقط الخشبية داخل سياراتهم دون معرفة السبب واء هذه الفعلة ! والسبب وراء ذلك هو أن البعض يقومون باستخدامها لتعطير سياراتهم برائحة جميلة وبطريقة طبيعية وذلك عن طريق وضع قطرات من الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند أو أي زيزت أخرى على الملقاط الخشبي وإلصلقه بفتحة التهوية وكل ما أردت اشتنشاق هواء برائحة جميلة داخل السيارة شغل المكيف قليلا ثم أعد إطفائه كما في الصورة أعلاه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: فوائد وضع ملقط الغسيل الخشبي على فتحة االمكيف بالسيارة Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top