• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 5 يوليو 2016

    أفضل 4 وصفات منزلية لـ طرد الفئران بصورة طبيعية



    تعاني الكثير من السيدات من الفئران في المنزل، وتحاول التخلص منهم بسبب الأضرار التي تقع على أفراد الأسرة من الفئران وبولها وبرازها في كل مكان تتواجد فيه، وتضر جميع أنحاء المنزل. وأسوأ شيء في الفئران أنها تتكاثر بمعدل سريع لا يصدق، ويمكن أن يصل طول الفأرة إلى عشرة لتر سنويًا أي تلد ما يزيد عن عشرة فئران في البطن الواحدة، ويزداد ذلك الأمر بصورة ضخمة في الريف، والآن أصبح في المدينة أيضًا، وتقوم الفئران بتدمير الأثاث ومضغ الكابلات، والملابس وتحمل العديد من الأمراض التي يمكن أن تنتقل إلى البشر لذلك أفضل شيء أن يكون هناك وصفة طبيعية لـ طرد الفئران وعلاج هذه المشكلة المزعجة، دون اللجوء إلى الفخاخ أو السموم.


    البيبسي والكوكاكولا

    قد يبدو غريبًا لكن المشروبات الغازية ممتازة للقضاء على الفئران ويمكنك أن تتخيل لماذا ؟ لأنهم لا يستطيعون التجشؤ بعد شربه وبالتالي إذا شربته تموت في وقت قريب، والأمر سهل لـ طرد الفئران عليك أن تصب المشروبات الغازية في اناء مفتوح وتضعه فستنجذب إليه الفئران، وضع القليل من الجبن عليه ليشربه.

    الطريقة الثانية



    قم بتحضير خليط من الاسمنت الأبيض والدقيق ( الطحين) بكميات متساوية وقم باضافة ملعقة كبيرة من الملح، وضعها في لوحة من البلاستيك، مع وعاء صغير به ماء، وضعه بالقرب من الباب الأمامي، فحينما تأكله الفئران لهذا الخليط ستشعر بالعطش وحينما تشرب من الماء سيتصلب الخليط في بطنها وستموت فورًا.

    الطريقة الثالثة



    ربما سمعت أن الفئران تنجذب إلى الطعام الحلو ن الشوكولاته، لذلك مسحوق الشوكولاتة يمكن أن يكون الطُعم الممتاز عليك أن تخلطه بقليل من الأسمنت الأبيض وتبقيه خارج المنزل كما الحال في الطريقة رقم 2 واترك القليل من الماء لتشرب منه ويتصلب الخليط في بطنه وستموت مباشرة.

    الطريقة الرابعةالقطة Koyuki

    اترك قطة أو كلب في منزلك فالقطط صيادين ماهرين للفئران، ويمكنها أن تخيف الفئران وتتسبب في طرد الفئران بعيدًا ولا تسمح بأي شيء من هذه الأشياء الاقتراب من منزلك مرة أخرى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أفضل 4 وصفات منزلية لـ طرد الفئران بصورة طبيعية Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top