• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 25 مايو 2016

    هذا ماقاله رامز جلال بعد استيفاظه من غيبوبته بعد ان ضربه ستيفن سيجال !!



    تداول عدد كبير من المواقع الإلكترونية خبراً عن نقل الفنان رامز جلال إلى إحدى المستشفيات بالمغرب , وذلك بعد أن قام الممثل العالمى ستيفن سيجال بالتعدى عليه بالضرب بعد أن وقع ضحية مقلب برنامج رامز بيلعب بالنار .

    على صعيد آخر أكد موقع ” نون ” المغربى أن الفنان رامز جلال تمكن من الإيقاع بالنجم العالمى ستيفن سيجال فى مقلبه الجديد , حيث وضع ستيفن سيجال ضحية مقلب رامز جلال وقام بالإنتقال إلى سطح عمارة ” توين سانتير ” بالمغرب .

    على الفور أوهم رامز جلال النجم العالمى ستيفن سيجال بأنه أحد رجال الإطفاء الذين جائوا لإنقاذه من الحريق الذى نشب بالفندق , ثم بعد ذلك يقوم رامز جلال بالكشف عن حقيقة الحريق وأن هذا ليس إلا مقلب قام رامز بتنفيذه ضد النجم العالمى .

    لم يكن رامز جلال يتوقع رد فعل النجم العالمى ستيفن سيجال , حيث عبر ستيفن سيجال عن غضبه الشديد من هذا الموقف وقام بالتعدى على الفنان رامز جلال بالضربه وأسقطه متأثراً بجروحه فتم نقل إلى المستشفى فى الحال .

    يُذكر أن الفنان رامز جلال قد إنتهى من تصوير جميع حلقات برنامجه الجديد ” رامز بيلعب بالنار ” , الذى من المقرر عرضه على قناة MBC مصر خلال السباق الرمضانى هذا العام , كما أن الفنان رامز جلال قدم الكثير من برامج المقالب خلال السنوات الماضية , حيث حققت تلك البرامج نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً بالغاً , كما يُشارك الفنان فى موسم شم النسيم هذا العام بفيلمه الجديد ” كنغر حبنا ” حيث يُشاركه فى البطولة سارة سلامة وحسن حسنى .
    وفي أول تعليق للفنان رامز جلال بعد أن إستيقظ من غيبوبته قال :

    "إن تصوير حلقة مثل حلقة العالمي ستيفن سيجال تعد من اصعب حلقاتي حيث يروي رامز جلال أنه بعد ان تعرض للضرب من ستيفن ظل متماسك واصر ان يستكمل الحلقة ولكنه فقد الوعي بعد دقائق وتم نقله الى مستشفى تابعة للعاصمة المغربية الدار البيضاء وقال رامز جلال انه مستمر في عمله رغم ما حدث له".

    وبأنه سيبقى يستضيف مجموعة من النجوم من شتى المجالات رغم أن فريق العمل حذره من ستيفن سيجال ولكنه اصر ان يستضيفه في برنامجه وحدث ما حدث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: هذا ماقاله رامز جلال بعد استيفاظه من غيبوبته بعد ان ضربه ستيفن سيجال !! Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top