• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 20 يناير 2016

    عاجل : بالفيديو.. سعيد طرابيك يصرخ "أنا ممتش و كنت بعمل بروفة"


    مفاجأة | بالفيديو..عاجل : بالفيديو.. سعيد طرابيك يصرخ "أنا ممتش و كنت بعمل بروفة"٠٠٠!!!!
    ظهر الفنان الراحل سعيد طرابيك وهو يقول :”أنا لسه ممتش ..و كنت بعمل بروفة “ !!!!
    ظهر الفنان الراحل سعيد طرابيك فى البرومو الدعائى لفيلم “سلاح التلميذ” وهو يقول :”أنا لسه ممتش ..وبعمل بروفة “، والفيلم يعد أخر عمل سينمائى للفنان الراحل، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود صابر وإخراج تامر حربى وإنتاج شركة ميوزيك داى للإنتاج السينمائى وبطولة سعيد طرابيك وحسن عيد وحسن عبد الفتاح وإيمان السيد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عاجل : بالفيديو.. سعيد طرابيك يصرخ "أنا ممتش و كنت بعمل بروفة" Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top