• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

    وضعت يدها في خل التفاح مرتين في الأسبوع قبل النوم ..عند معرفة السبب سوف تفعلون مثلها


    قبل بضعة سنوات كانت هذه السيدة تعاني من آلام في المفاصل واليدين وبعد أن قام الاطباء بتشخيص حالتها ،اكتشفوا أنها تعاني من التهاب المفاصل الناجم عن العمل الشاق وسوء التغذية ،وبما أنها شخص لا يحب اللجوء إلى العلاج بالأدوية ،قررت أن تحاول إيجاد العلاج من خلال المواد الطبيعية ،وأضافت أنها سعيدة بما فعلته وأن الطبيب هو من أخبرها بالعلاج من خلال خل التفاح ،ويجب الاستمرار بتطبيقه لفترة طويلة .


    بالفعل بدأت في استخدامه في الشهر الأول ثلاث مرات في الأسبوع والآن بعد أن مضى شهرين من استعمال العلاج أصبحت تضع خل التفاح مرتين في الأسبوع قبل النوم ،بفضله تمكنت من الحد من التهاب المفاصل ,وأصبح ألم المفاصل يخف بشكل تدريجي كل يوم ،وأضافت أيضاً بأنها استخدمت مشروب خل التفاح والماء مع قليل من العسل ,وهي تنصح الجميع بتطبيق هذا العلاج لأنها بالفعل استطاعت النجاح بالتغلب على هذا المرض نهائياً من خلال خل التفاح .

    قومي بمزج كوب واحد من خل التفاح مع ستة أكواب من الماء الدافئ، بعدها قومي بنقع اليدين أو القدمين في هذا المزيج ,إذا كنت تعاني من ألم في الرقبة أو غيرها في أجزاء جسمك ،طبقي هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع قبل النوم في الشهر الأول ومرتين في الشهر الثاني .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وضعت يدها في خل التفاح مرتين في الأسبوع قبل النوم ..عند معرفة السبب سوف تفعلون مثلها Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top