• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 26 ديسمبر 2015

    وداعا لطبيب الأسنان تخلصوا من تسوس أسنانكم بأنفسكم بفضل هذه الوصفة المدهشة



    امتلاك أسنان جميلة هي حلم جميلة يحلم به الكثير ممن يعانون مشاكل في أسنانهم مثل مما يعانون تسوس الأسنان ومع هذا الحلم الذي هو صعب لدي الكثير من الناس بل مستحيل لدي البعض فهو يستحق المحاولة فامتلاك صف من الأسنان الجميلة هو دليل ملحوظ وملموسة علي الصحة الجيدة فصحة الأسنان والفم هو دليل قاطع علي قوة مناعة الجسم ضد العديد من الأمراض.

    لذلك نقدم لكم وصفة سحرية للتخلص من تسوس الأسنان علي عدة مراحل بسيط وسهل جدا تتخلص فيه علي التسوس بكل أنواعه ،كل ما عليك الآن فعله هو أن تتبع جميع هذه الخطوات والمكونات لتنعم بتحقيق الحلم بأسنان جميلة وبارقة بدون تسوس أو أي مشاكل أخري.

    مكونات الوصفة السحرية.

    صودا الخبز

    – فرشاة الأسنان

    – بيروكسيد الهيدروجين

    – ملح

    – ماء

    – كوب

    – اختيار الأسنان

    – غسل الفم المطهر

    صودا الخبز هو الأداة الأكثر شعبية وفعالة لإزالة البلاك.

    الخطوة 1:

    أولا، مزج ملعقة من صودا الخبز مع ½ ملعقة صغيرة من الملح في كوب. بعد أن تبلل الفرشاة بالماء الدافئ، وتراجع ذلك إلى الخليط. فرك الأسنان معها والبصاق. مواصلة العملية نفسها لمدة خمس دقائق.

    الخطوة 2:

    خلط كوب كامل مع بيروكسيد الهيدروجين مع ½ كوب من الماء الدافئ وشطف الفم لمدة دقيقة واحدة، ثم يبصقون وشطف مع ½ كوب من الماء البارد وبهذا تكون تخلصت من مشكلة تسوس الأسنان يتم تكرار استخدام هذه الوصفة حتي تشعروا بالتحسن.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وداعا لطبيب الأسنان تخلصوا من تسوس أسنانكم بأنفسكم بفضل هذه الوصفة المدهشة Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top