• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

    لن تصدقوا ماذا يفعل حليب اللوز في جسم الإنسان..سبحان الله


    يعتبر حليب اللوز من أهم المكونات التي تحتوي علي كم هائل من الفيتامينات والفوائد الكثيرة لجسم الإنسان، حيث ذكر أحد الأطباء أن له 10 فائدة متنوعة في جسم الإنسان، ولكن للأسف يجهلها الكثير من الناس ولا يعرفون أي شئ عن تلك الفوائد، ولكن إذا تعرفت علي فوائد حليب اللوز سوف تقدم علي شربه كل يوم بدون انقطاع .

    فوائد حليب اللوز
    يساعدك للتحكم في وزنك بكل سهولة: يحتوي كوب واحد من حليب اللوز علي 60 سعر حراري فقط، ولكن الحليب البقري يحتوي علي 146 سعر حراري، وبالتالي فأنه يساعدك علي الحفاظ علي وزنك، ويحميك منزيادة الوزن .
    درع واقي للقلب : لا يحتوي حليب اللوز علي الكولستيرول أو دهون مشبعة بالإضافة إلي احتوائه علي نسبه قليلة من الصوديوم، بالإضافة فهو يعتبر منجم للكثير من العناصر الهامة للجسم مثل ” الأوميجا 3″ والموجودة في الأسماك، والتي تحمي من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم .
    يجعل بشرتك تعود للشباب من جديد : حليب اللوز يحتوي علي الكمية اليومية اللازمة من فيتامين E، حيث يتميز هذا الفيتامين بصفات مضادة للأكسدة، بالإضافة يساعد علي ترطيب البشرة بشكل دائم في الشتاء، وكذلك يحمي الجلد حروق الشمس .
    أحصل علي عظام كالحديد : علي الرغم من أن حليب اللوز لا يعطي الجسم نفس كمية الكالسيوم التي يحصل عليها الجسم من الحليب البقري، إلا أنه يعطي 50% من الكمية المطلوبة يوميا من فيتامين D، والتي تحمي من هشاشة العظام والتهاب المفاصل وتقوية الجهاز المناعي، ويساعد بشكل كبيرة في تكوين العظام .
    يحافظ علي ثبات مستوي السكر في الدم: يحتوي حليب اللوز علي كمية قليلة من السكريات ( الكربوهيدرات)، وبالتالي هو لا يرفع نسبة السكر في الدم نهائيا، ويحمي من الإصابة بمرض السكر، حيث أن كمية السكريات القليلة التي يعطيها يستخدمها الجسم كمصدر للطاقة اليومية ولا يقوم بتخزينها .
    أحصل علي جسم قوي في وقت قصير: حليب اللوز يحتوي علي 1 جرام من عنصر البروتين، بالإضافة إلي احتوائه علي نسبة عالية من فيتامين B والحديد اللازمين لبناء عضلات الجسم، وإكسابها القوة والمرونة .
    يعالج عسر الهضم : يحتوي كل كوب من حليب اللوز علي 1 جرام من الألياف الطبيعية والتي تساعد علي تحسين عملية الهضم .
    لا يحتاج لوضعه بالثلاجة طوال اليوم: لا يحتاج إلي وضعه في الثلاجة باستمرار حيث أنه لا يفقد أي شئ من مكوناته أو أهميته، وبالتالي يمكنك أخذه معك إلي أي مكان .
    طعمه رائع : لحليب اللوز مذاق أكثر من رائع، لذلك إذا تغاضيت عن فوائده لن تتغاضي عن طعمه الرائع، بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدامه في إعداد الكيك والحلوي بمختلف أنواعها .
    طريقة عمل حليب اللوز : قومي بإحضار عدد من حبات اللوز وضعيها مع الماء في الخلاط، حتي تتفتت إلي قطع صغيرة وضعيها علي اللبن .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لن تصدقوا ماذا يفعل حليب اللوز في جسم الإنسان..سبحان الله Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top